هواتف محمولة

987654

يبدو أن الشاشات التي تتضمن قطع في الجزء العلوي لن تكون حكرًا على الهواتف الذكية الراقية بعد الآن لأنه تم اليوم رصد هاتف جديد من شركة Huawei يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC يشاع بأنه سيكون على الأرجح Huawei P20 Lite يضم شاشة واسعة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 19:9 تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار iPhone X.

شاشة هذا الهاتف والذي يقال بأنه سيكون Huawei P20 Lite على الأرجح تمتاز بدقة 2280×1080 بكسل، وفي حالة إذا قرأنا الرسومات البيانية بشكل صحيح، فيبدو أن حجم هذه الشاشة يبلغ 6.1 إنش مع العلم بأن الهاتف نفسه سيأتي بأبعاد تبلغ 148×70 ملمتر.

1

في الواجهة الخلفية هناك كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية. وبطبيعة الحال، هيئة الإتصالات الفدرالية FCC لم تكشف لنا عن دقة هذه الكاميرا. وبالنسبة لمستشعر بصمات الأصابع، فهو غير مدرج في الرسومات البيانية المعروضة على الموقع. وبغض النظر عن الكاميرا ومستشعر بصمات الأصابع، فقد كشفت لنا المعلومات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية FCC أن الهاتف Huawei P20 Lite سيضم بطارية بسعة 2900mAh.

في حين أن الهاتف Huawei P20 أو أيا كان إسمه لن يأتي إلى المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري، فنحن نأمل أن نرى الهاتف Huawei P20 Lite في هذا الحدث، على الرغم من أننا لا نتوقع حدوث ذلك.

المصدر.