هواتف محمولة

Xiaomi Mi Mix 2

قد يكون Xiaomi Mi Mix 2S هو أول هاتف ذكي في العالم يأتي مع المعالج Snapdragon 845 الجديد الذي أعلنت عنه شركة كوالكوم في أواخر العام الماضي، وهو المعالج الذي وعدتنا شركة كوالكوم بأنه سيقدم أداء سريع لا مثيل له. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم رصد الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S والذي يحمل الإسم الرمزي Polaris يحقق نتيجة مثيرة جدًا للإعجاب على منصة إختبارات الأداء AnTuTu.

ومع ذلك، هناك بعض الأمور التي ينبغي أخذها بعين الإعتبار. في البداية، لقد تم هنا إستخدام النسخة الأحدث من تطبيق AnTuTu ولم يتم مقارنة النتيجة مع النسخ القديمة. وعلى سبيل المقارنة، الهاتف Huawei Mate 10 Pro المزود بالمعالج HiSilicon Kirin 970 حقق 218 آلف نقطة على نفس النسخة من تطبيق AnTuTu. وعلاوة على ذلك، فليس هناك ما يؤكد بأن الهاتف الذي حقق 270461 نقطة هو فعلا الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S علما أنه من السهل تزييف نتائج إختبارات الأداء.

1

عموما، من المرجح أن نرى الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S الحقيقي في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية، وهو الحدث حيث من المفترض أن تقوم شركة سامسونج أيضا بالكشف عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، وهما الهاتفين اللذين تأكدا قدومهما كذلك مع المعالج Snapdragon 845 في بعض المناطق مثل الصين والولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر.