إكسسوارات و ملحقات

DJI-Mavic-Pro-Mini-Foldable-Quadcopter--20161011150720430

في العام 2016، قامت شركة DJI بالكشف عن الطائرة من دون طيار DJI Mavic Pro، وقد تم إتباعها بنسخة جديدة تدعى DJI Mavic Pro Platinum في العام الموالي. والآن، يبدو أن خليفة طائرة DJI Mavic Pro الحقيقية ستأتي في المستقبل القريب لأنه ظهرت مؤخرا إشاعة جديدة تقول بأن الطائرة من دون طيار DJI Mavic Pro 2 ستأتي في شهر مارس المقبل.

في الوقت الراهن، لا يزال من غير الواضح ما هي الأشياء التي ستجلبها الطائرة DJI Mavic Pro 2 معها. ومع ذلك، فنحن نتوقع أن نرى تصميم أخف وزنا، وربما سرعة أكبر، أو ربما مدى أطول. وجدير بالذكر أن شركة DJI حاولت بالفعل تحسين بعض هذه الجوانب في طائرة DJI Mavic Pro Platinum التي كانت تتميز عن طائرة DJI Mavic Pro العادية في وقت الرحلة وإنخفاض مستوى الضوضاء أثناء العمليات.

نحن نشك في أن شركة DJI ستتخذ في الواقع خطوة إلى الوراء مع طائرة DJI Mavic Pro 2، لذلك ربما هي ستأتي مع بعض ميزات DJI Mavic Pro Platinum، إلا أنه سيتم تحسينها. وبالطبع، الجانب السلبي الوحيد في طائرة DJI Mavic Pro هي أنها كبيرة الحجم، على الأقل بالمقارنة مع DJI Spark.

على أي حال، لقد قامت شركة DJI في الشهر الماضي بإزاحة الستار رسميا عن طائرتها الجديدة من دون طيار DJI Mavic Air والتي تتخذ وضعية الوسط من حيث الحجم، وبالتالي هي تستحق أن تنظر إليها في حالة إذا كنت لا تستطيع إنتظار قدوم DJI Mavic Pro 2، والتي لم يتم تأكيد قدومها بعد من قبل شركة DJI.

المصدر.