الإعلان رسميًا عن حزمة الرموز التعبيرية Emoji 11، وهي تأتي مع 157 رمز تعبيري جديد

- - تطبيقات و برامج - 9 مشاهدة

animoji

أعلن إتحاد Unicode Consortium عن حزمة الرموز التعبيرية الجديدة Emoji 11، وهي حزمة الرموز التعبيرية التي تأتي لخلافة حزمة Emoji 5، على الرغم من أننا لا نزال نجهل سبب القفز مباشرة إلى الإسم Emoji 11. وجدير بالذكر أن حزمة الرموز التعبيرية الجديدة Emoji 11 تأتي مع 157 رمز تعبيري جديد.

في حين أن إتحاد Unicode Consortium يعطي الوصف فقط، فنحن سوف نضطر لإنتظار الشركات مثل جوجل وآبل وتويتر والفيسبوك، وما إلى ذلك من الشركات الأخرى للكشف عن النسخ الخاصة بها من هذه الرموز التعبيرية الجديدة. وحاليا، جاء موقع Emojipedia بالتصاميم الخاصة به والتي تتماشى مع لغة التصميم التي تستخدمها شركة آبل في حزمة الرموز التعبيرية الخاصة بها.

هذا عدد كبير من الرموز التعبيرية، وفي حين أن المزيد من الخيارات هو عموما شيء جيد، فإنه في هذه الحالة هناك الكثير من الرموز التعبيرية التي يمكن أن نعبر بها عن أفكارنا وشعورنا إعتبارًا من حزمة Emoji 5، وقدوم حزمة Emoji 11 بالمزيد من الرموز التعبيرية الجديدة يجعل مهمة إيجاد بعض الرموز التعبيرية مهمة أكثر صعوبة، وخاصة إذا كنت لا تعرف إسمها.

بإمكانك أن تتوقع رؤية هذه الرموز التعبيرية الجديدة تشق طريقها إلى الهاتف الذكي الخاص بك بحلول نهاية هذا العام، وربما في الإصدارات الرئيسية المقبلة من نظامي الأندرويد و iOS.

المصدر.