إشاعة جديدة تقترح إطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في شهر مارس المقبل

- - إكسسوارات و ملحقات - 14 مشاهدة

Airpower

عندما أعلنت شركة آبل عن الهاتف iPhone X، أعلنت الشركة كذلك عن جلبها لتقنية الشحن اللاسلكي إلى هواتفها الذكية، ونتيجة لذلك قامت الشركة أيضا بالكشف عن قاعدة جديدة للشحن اللاسلكي تدعى AirPower مصممة لشحن كافة أجهزتها المحمولة التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي. ومع ذلك، فلم تقم شركة آبل بإطلاق AirPower حتى الآن، كما أنها لم تذكر متى بالضبط ستقوم بذلك.

ومع ذلك، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع The Apple Post، فقد سمع من مصادره الخاصة داخل سلسلة متاجر Best Buy أن شركة آبل ستقوم على الأرجح بإطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower جنبا إلى جنب مع علبة الشحن اللاسلكي لسماعات AirPods في شهر مارس المقبل. وقيل كذلك بأن سلسلة متاجر Best Buy ستقوم ببيع علبة الشحن اللاسلكي الجديدة مع سماعات AirPods داخلها، ولكن سيكون بإمكانك على الأرجح شراء علبة الشحن اللاسلكي الجديدة لوحدها من خلال متاجر التجزئة التابعة لشركة آبل إذا كنت تملك بالفعل سماعات AirPods وتحتاج إلى العلبة الجديدة فقط.

إطلاق علبة الشحن اللاسلكي الجديدة لسماعات AirPods وقاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في شهر مارس المقبل يتماشى مع إشاعة ظهرت في الأونة الأخيرة قالت بأن شركة آبل ستقوم بالإعلان عن منتجات جديدة في نفس الشهر، وبالتالي في حالة إذا كان هذا صحيح، فنحن لن نتفاجأ إذا إستغلت شركة آبل الفرصة لإطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower وعلبة الشحن اللاسلكي الجديدة لسماعات AirPods. بغنى عن القول، هذه لا تزال مجرد إشاعة، وبالتالي فلا شيء مؤكد حتى الآن، وهذا ما يعني بأنه لا يزال يتعين علينا الإنتظار.

المصدر.