حواسيب Chromebook المزودة بشاشات 4K ستصل في المستقبل القريب

- - حواسيب محمولة - 12 مشاهدة

Google Pixelbook 2

بعدما أصبحت شاشات Full HD هي المعيار عندما يتعلق الأمر بشاشات الحواسيب المحمولة هذه الأيام، فقد بدأنا نرى الشركات المصنعة للحواسيب المحمولة تجهز حواسيبها المحمولة الراقية الحديثة بالشاشات الفائقة الوضوح، فهذه الشركات تعرض حواسيبها المحمولة بشاشات بدقة 2K و 4K. ومع ذلك، حواسيب Chromebook لا تزال متخلفة عن الركب عندما يتعلق الأمر بهذا الجانب، ولكن هذا قد يتغير قريبًا.

ووفقا للتقارير، فيبدو أن شركة جوجل تعمل على حواسيب Chromebook جديدة مزودة بشاشات 4K، وتستند هذه التقارير على إلتزام جديد في مشروع Chromium والذي يذكر بأن حواسيب Chromebook المزودة بشاشات 4K قد تصل قريبًا. وجدير بالذكر أن هذا الإلتزام الجديد يتحدث حول شعار الإقلاع الذي يتوقف قليلا، وأنه يجري حاليا البحث عن إصلاح لجعل الشعار يبدو أفضل على حاسب Chromebook سري جديد مزود بشاشة 4K سيأتي قريبًا.

وأضاف قائلا : كمكافأة إضافية، فإن هذا الشعار لن يكون مستديرًا فحسب، بل سيكون أعلى دقة، مع التأكيد من أنه سيستمر في الظهور بشكل واضح وجذاب على حواسيب Chromebook القادمة مع شاشات 4K “. نحن لسنا متأكدين من سبب وصف هذا الحاسب بـ ” السري “، ولكن ربما هذا واحد من تلك الأسرار المفتوحة التي من المفترض أن تكون عبارة عن تشويق.

في حين يبقى أن نرى ما إذا كانت شاشات 4K ضرورية في حواسيب Chromebook أم لا، فإن أعلى دقة توفرها شركة جوجل حاليا في شاشات حواسيب Chromebook هي 2400×1600 بكسل، وهي متوفرة في شاشة الحاسب Google PixelBook.

المصدر.

 

مواضيع: