هذه التطبيقات تعرض عمر البطارية المتبقي في سماعات AirPods عندما يتم ربطها مع أجهزة الأندرويد

- - تطبيقات و برامج - 13 مشاهدة
AirPods

AirPods

في الأشهر القليلة الماضية، كانت هناك على الأقل ثلاثة تطبيقات أندرويد والتي تسمح بعرض عمر البطارية المتبقي في سماعات AirPods اللاسلكية. في الواقع، المهمة الأساسية لهذه التطبيقات هي عرض عمر البطارية المتبقي في سماعات AirPods وحتى في العلبة الواقية. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنك لن تتمكن من رؤية عمر البطارية المتبقي في العلبة الواقية إلا إذا كانت إحدى سماعات AirPods في العلبة وسيتم عرض عمر البطارية بنسبة 10% إضافية.

Droidpods هو التطبيق الأحدث من بين هذه التطبيقات الثلاثة وهو يقدم إشعارا مستمرًا يعرض لك عمر البطارية المتبقي في سماعات AirPods، ويعلمك أيضا عندما يحين موعد إعادة الشحن. وهذا التطبيق متوفر على متجر Google Play Store بسعر 2.49 دولار أمريكي.

التطبيق التالي هو Airbtts. هذا التطبيق متوفر حاليا على متجر Google Play Store بسعر 2.49 دولار أمريكي وهو يوفر إشعار منبثق يعرض عمر البطارية بمجرد أن تقوم بفتح علبة سماعات AirPods اللاسلكية أو عندما تقوم بفتح التطبيق على هاتفك الذكي. هذا التطبيق هو صاحب أكثر عدد من المراجعات مع تقييم إجمالي يبلغ 4.4 نجوم، على الرغم من أن بعض المستخدمين يقولون بأن قراءات عمر البطارية المتبقي لا تكون دقيقة.

التطبيق الثالث والأخير هو AirBattery. هذا هو التطبيق الوحيد من بين هذه التطبيقات الثلاثة الذي يمكن تحميله مجانا من متجر Google Play Store، ولكنه يعرض الإعلانات. هذا التطبيق مصمم في الأساس لعرض إشعارات حول عمر البطارية المتبقي في سماعات AirPods، ولكنه يدعم أيضا السماعات اللاسلكية الأخرى التي تضم رقاقة Apple W1، مثل سماعات BeatsX.

وبطبيعة الحال، الشيء الذي لا تزال هذه التطبيقات غير قادرة على القيام به هو تعيين الإجراءات التي سيتم القيام بها عند النقر على السماعات. في الوقت الراهن، الإجراء الإفتراضي عند النقر على سماعات AirPods هو التشغيل والإيقاف.

المصدر.