تسريبات جديدة تستعرض لنا التصميم الجديد لقاعدة الإرساء Samsung DeX Pad

1

جاء إلينا المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks في الفترة الماضية بالعديد من الصور الرسمية المسربة للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، والآن عاد إلينا نفس الشخص مع صور رسمية مسربة جديدة، ولكن هذه المرة ليست للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، وإنما هي لقاعدة الإرساء الجديدة Samsung DeX Pad المصممة خصيصا لهذين الهاتفين مع العلم بأن قاعدة الإرساء هذه مصممة في الأساس لتحويل الهاتف Galaxy S9 أو +Galaxy S9 إلى حاسب شخصي عندما يتم ربطها مع شاشة خارجية.

كما تلاحظون في الصورة أعلاه، فقاعدة الإرساء الجديدة Samsung DeX Pad لا تأتي بنفس تصميم قاعدة الإرساء الحالية Samsung DeX، فقاعدة الإرساء الجديدة تسمح بالإقتران مع الهاتف Galaxy S9 بوضعية مسطحة على عكس قاعدة الإرساء الحالية التي تسمح بالإقتران مع الهاتف Galaxy S8 بوضعية مائلة. وبالتالي، التصميم الجديد يسمح بإستخدام شاشة الهاتف بسهولة كلوحة تتبع. وهناك أيضا تصميم جديد لمنفذ التهوية.

2

هذه الصور تكشف لنا أيضا عن المنافذ المتوفرة لقاعدة الإرساء الجديدة Samsung DeX Pad، ويتضح لنا أن هناك منفذ HDMI واحد، ومنفذي USB، فضلا عن منفذ USB Type-C واحد للطاقة. المنفذ المفقود هنا هو منفذ Ethernet. وجدر بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها الهاتف Galaxy S9 من الزاوية السفلية، وبالتالي فقد تأكدنا الآن بأنه سيضم منفذ USB Type-C ومنفذ السماعات 3.5mm، فضلا مكبر الصوت الذي يأتي بتصميم جديد مما يلمح إلى أن الهاتف Galaxy S9 سيضم أخيرًا مكبرات صوتية مزدوجة لإنشاء تأثير الستيريو.

عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في اليوم 25 من شهر فبراير الجاري بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر.