الهاتف LG V30s سيصل إلى معرض MWC 2018 مع 256GB من الذاكرة التخزينية

- - هواتف محمولة - 7 مشاهدة

LG V30s

سمعنا بالفعل في الفترة الماضية بأن شركة LG ذاهبة للكشف عن نسخة جديدة من الهاتف LG V30 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده في أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية، وذلك بدلا من الهاتف LG G7 الذي ستعلن عنه الشركة في وقت لاحق. على أي حال، لقد وردتنا اليوم تقارير جديدة من كوريا الجنوبية تفيد بأن النسخة الجديدة من الهاتف LG V30 ستحمل إسم LG V30s وستركز على قدرات الذكاء الإصطناعي وشيء آخر يحمل إسم LG Lens.

النسخة الجديدة من الهاتف LG V30 ستأتي مع 256GB من الذاكرة التخزينية، وهذا ما يعني ضعف الذاكرة التخزينية الأساسية التي يوفرها الهاتف +LG V30 والتي تبلغ 64GB. وعندما يتعلق الأمر بميزة LG Lens، فقد تردد بأنها ستكون عبارة عن مساعد بصري للشركة يتيح لك إلتقاط الصور وإستخدام الذكاء الإصطناعي للتعرف على العناصر الموجودة في الصور وعرض أسعارها.

وعلاوة على ذلك، ميزة LG Lens ستكون قادرة على ترجمة النصوص وأيضا تقديم معلومات الموقع. وإلى جانب ذلك، فهي قادرة أيضا على التعرف على الباركود ورموز الإستجابة السريعة QR Code. ومن المتوقع أن تقوم شركة LG بإصدار الهاتف LG V30s في كوريا الجنوبية أولا بسعر يبلغ حوالي 1 مليون وون كوري، وهو ما يعادل 920 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

المصدر.

 

مواضيع: