تسريب جديد يكشف لنا عن مواصفات الهاتف Xiaomi Mi7، وتؤكد 8GB من الذاكرة العشوائية

- - هواتف محمولة - 9 مشاهدة

xiaomi-mi-6-camera

ذكرت لنا شركة Xiaomi في شهر ديسمبر من العام الماضي أن هاتفها الرائد المقبل Xiaomi Mi7 سيأتي مع المعالج Snapdragon 845 إلى المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية، ولكن بعض الشائعات التي وردتنا في الأونة الأخيرة لمحت إلى أن شركة Xiaomi ستقوم بالكشف عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S بدلا من الهاتف Xiaomi Mi7 في معرض MWC 2017.

في حين أننا لا نزال غير متأكدين من صحة هذه الشائعات، فقد وردتنا اليوم صورة مسربة تكشف لنا بأن الهاتف Xiaomi Mi7 سيضم 8GB من الذاكرة العشوائية وبطارية بسعة 4480mAh. وعلى سبيل المقارنة، فالهاتف Xiaomi Mi6 الحالي يأتي مع 6GB من الذاكرة العشوائية كحد أقصى وبطارية بسعة 3350mAh.

وبالنسبة لمواصفات Xioami Mi7 الأخرى التي تم تسريبها، فهي تشمل معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل لكل مستشعر، فضلا عن شاشة واسعة بحجم 5.6 إنش وبدقة +FullHD. وعندما يتعلق الأمر بالذاكرة التخزينية، فهي تبلغ 128GB.

الصورة المسربة تقول بأن واجهة المستخدم تحمل الإصدار MIUI 8.1.30x، وهذا ما يعني بأنها ليست قديمة. ومع ذلك، فقد قامت شركة Xiaomi فعلا بتحديث نحو 40 جهاز تابع لها إلى واجهة MIUI 9، وبالتالي فمن المستحيل أن تقوم شركة Xiaomi بالكشف عن الهاتف Xiaomi Mi7 مع واجهة MIUI 8.

kjlgjhg

المصدر.

 

مواضيع: