شبكة إنستاجرام تختبر إمكانية نشر منشورات الآخرين في القصة الخاصة بك

- - تطبيقات و برامج - 13 مشاهدة

instagram-stories-hero

إعادة نشر المنشورات التي قام الآخرين بنشرها هو الشيء الذي يقوم به العديد من الأشخاص على شبكة إنستاجرام. ومع ذلك، يتم ذلك من خلال إستخدام تطبيقات الطرف الثالث لأنه ليست هناك وسيلة رسمية في شبكة إنستاجرام تتيح لك القيام بذلك، على الرغم من أن إنستاجرام كانت تختبر طريقة رسمية.

هذه الميزة لم تطلق بعد، ولكن صدر الآن تقرير جديد من موقع TechCrunch يفيد بأننا سنحصل على الأرجح على ميزة مماثلة بديلة لها. ولكن بدلا من مشاركة منشورات الآخرين على الحساب الشخصي الخاص بك، سيتم مشاركتها في القصة الخاصة بك على شبكة إنستاجرام. وقد أكدت شركة إنستاجرام أنها تختبر هذه الميزة بحيث صرحت بالقول : ” نحن دائما نختبر طرق جديدة لجعل عملية مشاركة أي لحظة مع الأصدقاء على إنستاجرام أسهل “.

لماذا في القصص وليس في حسابك الشخصي؟ حسنا، بالنظر إلى أن إنستاجرام تستخدم أحيانا كنوع من المحفظة لبعض المستخدمين، فربما إنستاجرام تريد الحفاظ على الحسابات الخاصة بمستخدميها خالية من المشاركات المشتركة وتحتوي فقط على المشاركات الخاصة بهم. ومن خلال مشاركاتها عبر القصة، فلا يزال من الممكن الوصول إلى المنشورات على الرغم من أن القصة التي تشكل صلة الوصل ستختفي بعد 24 ساعة، بالإضافة إلى أنه قد يكون هناك بعض المستخدمين الذين لا يرغبون في إعادة ترتيب المنشورات التي قاموا بإعادة مشاركتها.

على أي حال، ليست هناك حاليا أية معلومات حول ما إذا كانت شبكة إنستاجرام تخطط لإصدار هذه الميزة لكافة المستخدمين بعد إنتهاء فترة التجربة أو متى قد تقوم بذلك في حالة إذا كانت تخطط لذلك بالفعل.

المصدر.

 

مواضيع: