تسريب جديد يكشف لنا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S مع تصميم مثير للإعجاب

- - هواتف محمولة - 430 مشاهدة

Xiaomi Mi Mix 2S

في حالة إذا كانت التوقعات صحيحة، فالهاتف Xiaomi Mi Mix 2S سيكون واحدًا من نجوم المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية، وهذا ليس بفضل حقيقة أنه سيأتي مع تصميم جديد، وإنما أيضا بفضل حقيقة أنه سيكون أول هاتف ذكي سيصل مع المعالج Snapdragon 845 الجديد الذي أعلنت عنه شركة كوالكوم في أواخر العام الماضي.

وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم تسريب صورة رسمية يقال بأنها للهاتف Xiaomi Mi Mix 2S. وكما تلاحظون، فالهاتف المجسد في هذه الصورة يأتي بتصميم مختلف تماما عن تصميم الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 الحالي، فنحن نلاحظ إختفاء الإطار الموجود أسفل الشاشة ونقل الكاميرا الأمامية إلى الزاوية اليسرى العليا. وبغض النظر عن تصميم الواجهة الأمامية، فنحن نلاحظ كذلك حصول الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S على كاميرا خلفية مزدوجة.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد سمعنا في الأونة الأخيرة بأن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S سيأتي مع مواصفات راقية تشمل شاشة واسعة بحجم 5.99 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، ذاكرة عشوائية بحجم 8GB، ذاكرة داخلية بحجم 256GB، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر، ومستشعر لبصمات الأصابع مدمج تحت الشاشة.

على أي حال، إذا كانت شركة Xiaomi تخطط بالفعل للكشف عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، فنحن لن يتعين علينا الإنتظار لفترة طويلة قبل أن نتأكد من كل شيء بشكل رسمي.

المصدر.