آبل تقول بأنها لا تزال بحاجة للمزيد من الوقت قبل أن تكشف عن خططها لـ Apple TV

- - تسلية منزلية - 22 مشاهدة

Apple-TV-4K-movies

كما سمعتم على الأرجح، فقد قامت شركة آبل بشراء مجموعة من البرامج التلفزيونية، ومؤخرًا قامت أيضا بإنشاء البرامج التلفزيونية الخاصة بها، كما أنها قامت بتوظيف العديد من المختصين في مجال إنتاج الأفلام والمسلسلات، بما في ذلك المخرج الذي أشرف على فيلم La La Land الحائز على جائزة الأوسكار. ومع ذلك، فإن السؤال الذي يطرحه العديد من الأشخاص هو أين ستقوم شركة آبل بإطلاق هذا المحتوى؟

آبل تقوم حاليا بتضمين بعض هذه البرامج التلفزيونية في خدمة Apple Music، ولكن نظرًا إلى أن هذه الخدمة تركز أساسا على الموسيقى، فيبقى أن نرى أين ستقوم شركة آبل بإصدار الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية غير الموسيقية. ومع ذلك، يبدو أنه ليس لدى شركة آبل أي شيء لتأكيده حاليا، على الرغم من أن السيد Eddy Cue، وهو نائب رئيس قسم الخدمات وبرمجيات الإنترنت في شركة آبل ذكر في الأونة الأخيرة بأن شركة آبل ستكشف عن خططها، ولكنها لا تزال بحاجة ” لقليل من الوقت “.

هذا وفقا للمحرر Lucas Shaw من موقع Bloomberg، والذي نقل عن السيد Eddy Cue قوله : ” نحن لسنا على إستعداد تماما بعد للحديث عن ذلك. لدينا مجموعة موهوبة بشكل لا يصدق للعمل على ذلك. نأمل أن تسمع الكثير عن هذا في المستقبل القريب “.

هناك بعض الذين يعتقدون بأنه ينبغي على شركة آبل فعلا جمع كل خدماتها معا في خدمة إشتراك واحدة، على غرار ما قامت به شركة أمازون مع خدمة Amazon Prime التي تعطي للعملاء حق الوصول إلى الأغاني والفيديوهات والشحن السريع للمنتجات والأجهزة الحصرية، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى. وبالطبع يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة آبل ستقوم بنفس الشيء في نهاية المطاف.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا