الهاتف Xiaomi Redmi Note 5 Pro سيضم المعالج SD636، وسيصل يوم 14 فبراير

- - هواتف محمولة - 18 مشاهدة

Xiaomi Redmi 5 Plus

ستقوم شركة Xiaomi بالإعلان عن هاتف ذكي جديد بالهند في اليوم 14 من شهر فبراير الجاري، ويتوقع الآن أن يكون هذا الهاتف الذي تعتزم شركة Xiaomi الإعلان عنه هو Xiaomi Redmi Note 5.

ومع ذلك، فقد أوضحت بعض المصادر الآن بأنه سيتم الإعلان عن هاتف ذكي آخر إلى جانب الهاتف Xiaomi Redmi Note 5 سيحمل إسم Xiaomi Redmi Note 5 Pro. وبطبيعة الحال، ينبغي على الهاتف Xiaomi Redmi Note 5 Pro أن يكون أكثر قوة وأسرع بالمقارنة مع الهاتف Xiaomi Redmi Note 5 مع العلم بأنه تردد بأن الهاتف الأول سيضم المعالج Snapdragon 636 في حين سيضم الهاتف الثاني المعالج Snapdragon 626.

ومع ذلك، هناك إشاعة أخرى متناقضة تقول بأنه بدلا من الكشف عن هواتف جديدة، ستقوم شركة Xiaomi فقط بإطلاق الهاتفين Xiaomi Redmi 5 و Xiaomi Redmi 5 Plus في الهند علما أن هذين الهاتفين متوفرين فقط حاليا في الصين.

في حالة إذا كانت الإشاعة الأولى صحيحة وتوصل السوق الهندي فعلا بالهاتفين Xiaomi Redmi Note 5 و Xiaomi Redmi Note 5 Pro، فتوقع الحصول على شاشات +Full HD بحجم 5.7 إنش أو 5.9 إنش، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB/4GB/6GB، فضلا عن روم MIUI 9.5 والذي يستند على نظام الأندرويد Nougat.

المصدر.