تحديث الأندرويد Oreo للهاتفين +Galaxy S8/S8 يصل للمزيد من المناطق

- - هواتف محمولة - 22 مشاهدة

Samsung-Galaxy-S8-Test-9425

بدأت شركة سامسونج بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في الأسبوع الماضي. وفي ذلك الوقت، كان هذا التحديث متوفرًا فقط في ألمانيا. ومع ذلك، فقد إتضح الآن أن هناك المزيد من الأسواق التي بدأت فيها هواتف Galaxy S8 بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo، ومن بين هذه الأسواق نذكر فرنسا وبولندا والهند.

هذا التحديث يقوم بترقية بنية النظام إلى الإصدار G950FXXU1CRAP في الهاتف Galaxy S8، وإلى الإصدار G955FXXU1CRAP في الهاتف +Galaxy S8. وفي الهند وبولندا، تقول التقارير بأن أولئك الذين ساعدوا الشركة في إختبار التحديث هم الذين يحصلون حاليا على التحديث الرسمي. ونحن نتوقع حدوث نفس الأمر في فرنسا أيضًا.

وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات رسمية حول متى ستقوم شركة سامسونج بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على الرغم من أن التقارير السابقة لمحت إلى أن ذلك سيحدث في أواخر شهر فبراير الجاري. على أي حال، بمجرد أن تبدأ هواتف Galaxy S8 بتلقي تحديث الأندرويد Oreo في المناطق العربية المذكورة آنفا، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما جرت العادة دائمًا.

المصدر.