مكبرات الصوت Apple HomePod يجري شحنها مع نسخة ” تجريبية ” من نظام iOS

- - إكسسوارات و ملحقات - 6 مشاهدة

Apple Showcase

عندما أعلنت شركة آبل لأول مرة عن مكبر الصوت الذكي Apple HomePod، فقد إتضح لنا أيضا بأن هذا الجهاز يأتي بالفعل مع العديد من المكونات التي تستخدم أيضا في هواتف iPhone، لذلك لم يكن مفاجئًا بالنسبة لنا معرفة أن مكبر الصوت الذكي Apple HomePod سيعمل في الواقع بنسخة من نظام iOS والتي تساعد في تشغيل مكبر الصوت الذكي وتطوير قدراته.

ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع 9to5mac، فقد إتضح أن مكبرات الصوت الذكية HomePod التي تشق طريقها إلى العملاء تعمل في الواقع بنسخة تجريبية من نظام iOS. لنكون أكثر تحديدًا، يتم شحن مكبرات الصوت الذكية HomePod مع النسخة التجريبية من نظام iOS 11.2.5. وفيما يتعلق بما يعنيه هذا بالنسبة للمستخدمين، فإنه على الأرجح لا يعني الكثير لأن شركة آبل ستكون بالتأكيد واثقة جدًا حول الإستقرار قبل أن تقوم بإصدار ذلك لكافة المستهلكين.

ومع ذلك، فهذا يعني أيضا بأنه ينبغي علينا أن نتوقع حصول مكبر الصوت Apple HomePod على تحديث جديد في المستقبل القريب من شأنه أن يجلب النسخة الرسمية من نظام iOS، على الرغم من أننا لا نزال غير متأكدين من موعد حدوث ذلك. وفي حالة إذا كنت تملك جهاز HomePod، فسوف يتم إجراء التحديث لمكبر الصوت من خلال تطبيق Home على iPhone الخاص بك.

تم إطلاق مكبر الصوت الذكي Apple HomePod بشكل رسمي في نهاية الأسبوع الماضي، وحتى الآن كانت معظم المراجعات إيجابية إلى حد كبير، على الأقل عندما يتعلق الأمر بجودة الصوت. وبالنسبة لبعض الجوانب السلبية، فلها علاقة بـ ” الذكاء “، حيث يجد الكثيرون أن ذكاء Apple HomePod لا يرقى بعد إلى ذكاء مكبرات الصوت الذكية الأخرى مثل Google Home و Amazon Echo.

المصدر.

مواضيع: