قد نرى هاتف ذكي موجه لعشاق الألعاب من شركة Xiaomi

- - هواتف محمولة - 23 مشاهدة

Xiaomi Mi Note 2

في حين أن معظم الهواتف الذكية الرائدة تأتي مع مجموعة من المواصفات الراقية جدًا والتي هي قادرة إلى حد كبير على تشغيل الألعاب، فقد قررت شركة Razer إطلاق هاتف ذكي موجه خصيصا لعشاق الألعاب مع العلم بأنه تم تزويد هذا الهاتف بشاشة تمتاز بتردد 120Hz، ومكبرات صوتية ممتازة، وما إلى ذلك من المكونات الأخرى التي تعزز تجربة اللعب على الجهاز. ومع ذلك، هل يمكن لمفهوم ” هاتف الألعاب ” اللحاق بالركب؟

هذا ما يبدو، على الأقل وفقا لمنشور على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo من قبل شركة تطلق على نفسها إسم ” Black Shark “. الصفحة الخاصة بهذه الشركة على شبكة Weibo تم المصادقة عليها، ووفقا لوصفها، فهي تعد شركة فرعية مصنعة للهواتف الذكية تابعة لشركة Xiaomi، وهي الشركة التي من المتوقع أن تشرف على تطوير أول هاتف موجه لعشاق الألعاب لشركة Xiaomi.

ماذا يعني ذلك؟ يبدو أن هذا يعني بأن المستخدمين يمكن أن يتطلعوا إلى هاتف مع معالج رسوميات ممتاز وأيضا نظام تبريد متقدم. في حين لا شك أن هذا سيبدو وكأنه جهاز قوي جدًا، فحن لا نرى الكثير من المطورين الذين يقومون بتطوير الألعاب المحمولة التي تتطلب هذا القدر الكبير من قوة المعالجة.

وذلك لأن معظم المطورين يعملون بإستخدام الأجهزة المحمولة التي تعطى لهم، مقابل تطوير الألعاب للحواسيب حيث يمكنك خلط ومطابقة المكونات للوصول إلى المعايير الموحدة. على أي حال، سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف سيبدو مثل هذا الجهاز، على الرغم من أنه لا يزال يتعين علينا الإنتظار لنرى ما إذا كان سيظهر مثل هذا الهاتف في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 أم لا.

المصدر.