Snapchat تطلق الفلاتر والملصقات الخاصة مقابل 10 دولارات

- - تطبيقات و برامج - 21 مشاهدة

snapchat-app

تطبيق Snapchat يأتي مع مجموعة من الفلاتر والملصقات التي يمكن للمستخدمين إستخدامها مجانا، ولكن الشركة بدأت فعلا بتحقيق الدخل من تلك الميزات منذ العام 2016 حيث تسمح للمستخدمين بإنشاء الفلاتر الجغرافية الخاصة بهم مقابل سعر محدد. وإذا كانت فكرة إنشاء الفلاتر أو الملصقات المتحركة الخاصة بك تبدو جذابة بالنسبة لك، فإن خدمة Snapchat جعلتها الآن متاحة على نطاق واسع.

وقد بدأت الشركة بالسماح للمستخدمين بإنشاء الفلاتر والملصقات الخاصة حيث سيتم تسعيرها بسعر يبدأ من 10$. وبالنسبة للملصقات، فمن المتوقع أن يزداد سعرها تبعًا لحجم الموقع الذي إخترته، ومدة الملصق، وما إلى ذلك، مما يعني بأنه كلما كنت أكثر طموحا، كلما كان السعر أكبر.

ومع ذلك، مقابل 10 دولارات، فنحن نشك في أن أي شخص يمكنه الدخول إليها، وخاصة إذا كان يرغب في إستخدامها لمرة واحدة مثل عيد الميلاد أو حفل زفاف أو أي نوع من المناسبات الخاصة. هذه الفلاتر والملصقات لن تكون متاحة على الفور نظرًا إلى أن شركة Snap Inc إقترحت على المستخدمين إعدادها قبل 3 ساعات على الأقل من الحدث إذا كانوا يأملون في إعدادها بحلول الموعد المحدد.

وتقول الشركة أيضا بأن هذه الميزات سوف تقتصر على المستهلكين، وأن العلامات التجارية أو الشركات لن يكون بإمكانها ذلك. للراغبين في ذلك، يمكنهم التوجه إلى موقع Snapchat أو فتح تطبيق Snapchat لبدء عملية الإنشاء.

المصدر.

مواضيع: