إصدار النسخة الأحدث من تطبيق VLC، وهي تدعم محتوى HDR و 8K و Chromecast

- - تطبيقات و برامج - 10 مشاهدة

vlc-for-windows-10-hero

نحن نعلم بأن فريق VideoLan يعمل على بعض الميزات الجديدة لتطبيق VLC Media Player، مثل دعم خاصية Chromecast، والخبر السار هو أنه تم اليوم على ما يبدو إصدار النسخة الأحدث من هذا التطبيق، وهي النسخة التي تحمل الإصدار 3.0، وتجلب معها العديد من الميزات الجديدة.

متحدثًا إلى موقع VentureBeat، صرح Jean-Baptiste Kempf والذي يعد المطور الرئيسي ورئيس فريق VideoLan أن النسخة الأحدث من تطبيق VLC Media Player تعد ” نتيجة لأكثر من ثلاث سنوات من العمل التطوعي “. وقد لوحظ أن آخر تحديث رئيسي وصل إلى تطبيق VLC Media Player في العام 2015، وهذا ما يعني بأن هذه النسخة الجديدة تستحق الترقية إليها في حالة إذا لم تقم بذلك فعلا.

كما قلنا سابقا، هذا التحديث الجديد يجلب معه العديد من الميزات الجديدة، مثل دعم Chromecast على الأجهزة التي تدعم هذه الخاصية. وعلاوة على ذلك، فهي تجلب معها الدعم أيضا لمحتوى HDR والفيديوهات المصورة بمعدل 360 درجة، فضلا عن تشغيل الصوت الثلاثي الأبعاد، وتشغيل محتوى 4K و 8K، على الرغم من أننا لسنا متأكدين من عدد الأشخاص الذين سيستفيدون من دعم تشغيل محتوى 8K، ولكن من الجيد أن تعرف بأن هذه الميزة متاحة في التطبيق في حالة إذا كنت بحاجة إليها.

جدير بالذكر أن هذا التحديث سيكون متوفرًا في جميع منصات التشغيل التي يتواجد فيها تطبيق VLC Media Player، بما في ذلك Windows و MacOS و Linux و Android و iOS. ولمعرفة المزيد حول التغييرات أو لتحميل النسخة الجديدة، توجه إلى الموقع الرسمي لبرنامج VLC Media Player إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.