Huawei تتقدم بطلب للحصول على العلامة التجارية ” Huawei Mate X “

- - هواتف محمولة - 19 مشاهدة

huawei-mate-10-pro 654

أعلنت شركة Huawei عن سلسلة هواتف Huawei Mate 10 Series في شهر أكتوبر من العام الماضي مما ساهم في وضع حد لتلك الشائعات التي تقول بأنه سيتم تسمية هذه الهواتف الذكية بإسم Huawei Mate X. ومع ذلك، فقد ظهرت في الأونة الأخيرة أدلة جديدة تلمح إلى أن شركة Huawei لا تزال ترغب في إستخدام الإسم Huawei Mate X. في الواقع، لقد تم في الأسبوع الماضي رصد طلب مقدم من فرع شركة Huawei في المملكة المتحدة للحصول على العلامة التجارية ” Huawei Mate X ” في الموقع الرسمي لمكتب الملكية الفكرية بالإتحاد الأوروبي.

طلب الحصول على العلامة التجارية Huawei Mate X هو قرار مفاجئ إذا كانت شركة Huawei تخطط لإطلاق هاتفها الرائد التالي مع هذا الإسم بالنظر إلى أن الحرف X يمثل الرقم 10 في الأعداد الرومانية. ويمكن أيضا أن يكون إسم بعض النسخ الحصرية أو الإضافية من الهاتف Huawei Mate 10 Series. ومع ذلك، فهناك إحتمال أن تكون شركة Huawei تحاول حماية نفسها ومنع المنافسين من إستخدام هذه العلامة التجارية في المنتجات الخاصة بها.

جدير بالذكر أن شركة Huawei إستخدمت بالفعل الحرف X في أسماء بعض منتجاتها، فعلى سبيل المثال تم إستخدامه في الحاسب المحمول Huawei Matebook X الذي تم الإعلان عنه في شهر مايو من العام الماضي والذي تأمل من خلاله الشركة الصينية للتنافس مع حواسيب MacBook من آبل.

المصدر.

مواضيع: