تسريبات جديدة تكشف لنا عن صور ومواصفات الهاتف ZTE Axon 9

- - هواتف محمولة - 19 مشاهدة

4

أكد لنا رئيس شركة ZTE أن الهاتف ZTE Axon 9 سيصل في وقت لاحق من هذا العام، والآن ظهرت بعض الصور ومواصفات هذا الهاتف على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo.

في حالة إذا كانت هذه التسريبات الجديدة صحيحة، فيبدو أن الهاتف ZTE Axon 9 سيصل مع شاشة AMOLED بحجم 6 إنش وبدقة +Quad HD مع نسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9. وجدير بالذكر أن شاشة AMOLED العالية الدقة كانت واحدة من الميزات المحببة في الهاتف ZTE Axon 7 الحالي. ولكن إذا نظرتم تحت الشاشة، فسوف ترى أن الهاتف ZTE Axon 9 يضم أزرار حساسة للمس.

التسريبات الجديدة تلمح أيضا إلى أن الهاتف ZTE Axon 9 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأساسي، فضلا عن كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأساسي. ومن بين الميزات التي تلقت الكثير من الثناء أيضا في الهاتف ZTE Axon 7 كانت المعالج، ولكن يبدو أن الهاتف ZTE Axon 9 سيرقى إلى مستوى التوقعات أيضا عندما يتعلق الأمر بهذا الجانب.

في الواقع، هذه التسريبات الجديدة لمحت إلى أن الهاتف ZTE Axon 9 سيضم المعالج Snapdragon 845 و 6GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 128GB من الذاكرة الداخلية. ومع ذلك، ستكون هناك نسخة أرخص من هذا الهاتف ستضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية.

المصدر.

مواضيع: