Audi و Porsche ستعمل معًا على تطوير منصة مشتركة من أجل السيارات الكهربائية

- - سيارات - 10 مشاهدة

Porsche Mission E 54

Porshe و Audi هي مجرد إثنتين من العلامات التجارية الكثيرة التي تملكها الشركة الألمانية العريقة في مجال صناعة السيارات، ونقصد هنا بطبيعة الحال شركة Volkswagen. على سبيل المثال، تمتلك كل من Porsche Cayenne و Macan نفس الهيكل المستخدم في كل من Audi Q7 و Audi Q5، وسوف يستمر هذا التعاون بين كلا الشركتين في قطاع السيارات الكهربائية أيضا. وقد تم التأكيد الآن على أن كل من Porsche و Audi سوف تعملان على تطوير منصة مشتركة جديدة للسيارات الكهربائية.

وكشف كل من Oliver Blume، وهو المدير العام لشركة Porsche، والسيد Rupert Stadler من شركة Audi في مقابلة أجريت معهما مؤخرًا بأن كلا الشركتين ستعملان معا على تطوير منصة مشتركة للسيارات الكهربائية والتي سيتم إستخدامها في السيارات الكهربائية الجديدة التي ستصل إلى السوق بحلول العام 2021.

وتهدف الشركات إلى إطلاق العديد من الطرازات التي تستند على هذه المنصة الجديدة في العام 2021 وما بعده. وتتوقع شركة Audi إنشاء إثنتين من سيارات سيدان وسيارات رياضية متعددة الإستخدامات بإستخدام هذه المنصة بينما تتوقع شركة Porsche إنشاء سيارة كهربائية واحدة على الأقل.

وتعمل هذه العلامات التجارية المملوكة من قبل شركة Volkswagen معًا على هذا المشروع لتوفير المال نظرًا إلى أن عملية تطوير المنصات الخاصة بكل منهما ستكلف الكثير من المال. ونظرًا إلى أن السيارات الكهربائية هي المستقبل، فهي لا تستطيع عدم تحمل إنشاء منصة جديدة، وبالتالي ستكون قادرة على خفض التكاليف من خلال العمل معًا. وجدير بالذكر أن كل من Porsche و Audi تتوقع أن تكلف عملية التطوير هذه المجموعة مليارات أقل من الدولارات بحلول العام 2025.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا