تقرير جديد يلمح لإمكانية قدوم إصدار جديد من القلم Apple Pencil هذا العام

- - إكسسوارات و ملحقات - 12 مشاهدة

ipad pro - Apple Pencil

نحن على يقين بأنكم تفاجئتم عندما أعلنت شركة آبل عن القلم Apple Pencil من أجل لوحيات iPad Pro قبل بضع سنوات. على السطح بدا Apple Pencil وكأنه قلم رقمي عادي قامت شركة آبل بتغيير إسمه، ولكن كثير منا وجد بعد ذلك أن هذا القلم يعد أفضل رفيق للوحيات iPad Pro وأنه رفيق لا يقدر بثمن.

أما وقد قلنا ذلك، فمتى سيتم إصدار الجيل الثاني من هذا القلم؟ حسنا، وفقا للمحلل Jun Zhang من مؤسسة Rosenblatt Securities، فيبدو أن هناك فرصة أن تكون شركة آبل قد بدأت العمل فعلا منذ فترة على نسخة جديدة من القلم الرقمي Apple Pencil. ومع ذلك لا تتوقع رؤية تغييرات كبيرة على مستوى الميزات والتصميم، ولكن بدلا من ذلك سيكون الإصدار الجديد من هذا القلم مصمم لخليفة iPhone X الكبير الحجم الذي لمحت الشائعات السابقة لإمكانية قدومه في خريف هذا العام.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد كانت هناك شائعات تشير إلى أن شركة آبل ستقوم بإطلاق هاتف iPhone جديد في النصف الثاني من هذا العام مع شاشة بحجم 6.5 إنش. وعلى ما يبدو، تم تصميم هذا القلم Apple Pencil الجديد لهذا الهاتف. وعلى إفتراض أن ذلك صحيح، فهذا يعني بأن شركة آبل ستقوم بتصميم هذا الهاتف للدخول في منافسة مباشرة مع سلسلة هواتف Galaxy Note Series، على الرغم من أنه نظرًا إلى الإزعاج المترتب عن الإحتفاظ بالقلم Apple Pencil من أجل iPad Pro، فنحن لسنا متأكدين كيف تخطط شركة آبل لإخفاء هذا القلم في خليفة iPhone X.

عندما كان لا يزال الراحل ستيف جوبز هو الرئيس التنفيذي لشركة آبل رفض بشكل قاطع فكرة تصميم الأقلام للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، ولكن شركة آبل قامت بعد ذلك تحت قيادة السيد Tim Cook بإصدار القلم Apple Pencil للوحيات iPad Pro. وتصميم هذا القلم ليتوافق مع هواتف iPhone هو أمر غريب لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة في الوقت الراهن.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا