سامسونج تطلق الفيديوهات التشويقية الأولى للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9

- - هواتف محمولة - 17 مشاهدة

9

قام فرع شركة سامسونج في كوريا الجنوبية اليوم بنشر ثلاث فيديوهات تشويقية قصيرة للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، وعلى الرغم من قصر هذه الفيديوهات، فهي تحتوي على مجموعة من التلميحات الخفية للميزات التي من المفترض أن تأتي مع هواتف Galaxy S9 الجديدة.

الفيديو التشويقي الأول يتحدث كليا عن السرعة، ولكن في نهاية الفيديو، وبالضبط في الثانية ” 9 ” يبدأ الوقت بالإبطاء، وهذه إشارة واضحة إلى الكاميرا التي ستدعم إمكانية التصوير بتقنية الحركة البطيئة. أما بخصوص الفيديو التشويقي الثاني، فهو يتحدث عن التصوير في الظلام. وهذا يستمر حتى الثانية ” 9 ” لتضيء الصورة بشكل كبير. وقد قامت شركة سامسونج بتعزيز أداء كاميرات هواتفها الذكية في البيئات المظلمة على مدى السنوات القليلة الماضية، ولكن من المفترض أن يأتي الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 مع عدسات بفتحة 1.5 مما يسمح بتعزيز أدائها في البيئات المظلمة.

وبالنسبة للفيديو التشويقي الثالث والأخير، فهو يعرض الرموز التعبيرية الثلاثية الأبعاد والتي تحدثت عنها العديد من الشائعات في الماضي، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت ستكون مماثلة للرموز التعبيرية المتحركة ” Animoji ” المتواجدة حاليا في iPhone X.