آبل تطلق مجموعة من الفيديوهات التعليمية حول كيفية إستخدام مكبر الصوت الذكي HomePod

- - إكسسوارات و ملحقات - 9 مشاهدة

Apple HomePod 2

كما تعلمون على الأرجح، فقد بدأت شركة آبل رسميا عملية بيع مكبر الصوت الذكي Apple HomePod منذ أواخر الأسبوع الماضي، ولتقريب العملاء من كيفية إستخدام هذا الجهاز، قامت شركة آبل بإصدار مجموعة من الفيديوهات التعليمية التي تشرح كيفية إستخدام Siri لتشغيل الأغاني على الجهاز، وكيفية تغيير الإعدادات، فضلا عن كيفية إستخدام أزرار التحكم الحساسة للمس. عموما، يمكنكم رؤية هذه الفيديوهات التعليمية أدناه :



تم نشر هذه الفيديوهات على اليوتيوب من قبل قناة الدعم Apple Support التي قامت شركة آبل بإنشائها في العام الماضي، ونحن نتوقع رؤية المزيد من الفيديوهات التعليمية حول كيفية إستخدام مكبر الصوت الذكي Apple HomePod في المستقبل. وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فجهاز Apple HomePod متوفر حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأستراليا بسعر 349 دولار أمريكي، ولكن من المفترض أن يصل للمزيد من البلدان في المستقبل المنظور.

وللتذكير، تم تصميم مكبر الصوت الذكي Apple HomePod للعمل مع Apple Music وغيرها من الخدمات الأخرى التابعة لشركة آبل، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن هذا الجهاز سيفتقر إلى ميزتين أساستين في البداية، ويتعلق الأمر هنا بكل من ميزة الغرف المتعددة، فضلا عن ميزة Stereo والتي تتيح لك إستخدام وحدتين من جهاز HomePod لإنشاء تأثير الستيريو. ولحد الآن لم تكشف لنا شركة آبل عن الإطار الزمني الذي ستصبح فيه هذه الميزات متاحة للجهاز، وإكتفت بالإشارة إلى أن هذه الميزات ستصل إلى الجهاز في وقت لاحق من هذا العام من خلال تحديث برمجي.

عندما أعلنت شركة آبل عن مكبر الصوت الذكي Apple HomePod ركزت الشركة على عرض قدرات هذا الجهاز في بث الأغاني بجودة عالية، فضلا عن قدراته بما في ذلك قدومه مع المساعد الرقمي Siri الذي تقول شركة آبل بأنه سيجعل Apple HomePod مميزًا في سوق مكبرات الصوت المتنامي.

وعلى ذكر سوق مكبرات الصوت الذكية، فلا تزال كل من أمازون وجوجل هي الشركات المهيمنة على هذا السوق بفضل سلسلة مكبرات الصوت Amazon Echo و Google Home على التوالي. وبالتالي، شركة آبل وجدت نفسها مرة أخرى تدخل في وقت متأخر عن معظمها إلى هذا السوق الوليد حديثًا.