لعبة Alto’s Odyssey ستصل حصرًا لمنصة iOS في اليوم 22 فبراير، ويمكن طلبها مسبقًا الآن

- - ألعاب إلكترونية - 7 مشاهدة

altos-odyssey-840x526

لعبة Alto’s Odyssey والتي ستأتي لخلافة لعبة Alto’s Adventure أصبحت جاهزة أخيرًا وسيتم إصدارها يوم 22 فبراير بشكل حصري على منصة iOS مع العلم بأن هذه اللعبة الجديدة متوفرة بالفعل الآن للطلب المسبق بسعر 4.99 دولار أمريكي.

كان من المفترض أن يتم إصدار لعبة Alto’s Odessey في أوائل العام 2017 ولكن تم تأجيل عملية إصدارها حتى صيف العام 2017 قبل أن يتم تأجيلها مرة أخرى. والفريق الذي يقف وراء تطوير Alto’s Odyssey أوضح بعد ذلك بأن هدفه من وراء ذلك هو جعل اللعبة تبدو مثالية.

ومع ذلك، فلا يزال من غير الواضح متى ستقوم لعبة Alto Odyssey الجديدة بشق طريقها إلى منصة الأندرويد مع العلم بأن لعبة Alto Adventure الأولى إستغرقت بضعة أشهر لتصل إلى منصة الأندرويد بعد أن تم إصدارها في البداية على منصة iOS. والملاحظة الإيجابية لمستخدمي الأندرويد آنذاك هي أن لعبة Alto Adventure كانت متوفرة مجانًا ولكنها كانت تعرض الإعلانات، على عكس نسخة iOS التي يتوجب على المستخدمين الدفع للحصول عليها.

جدير بالذكر أن Alto Adventure كانت اللعبة الأكثر مبيعًا في العام 2015، لذلك نحن نتوقع أن تحظى لعبة Alto Odyssey الجديدة بشعبية كبيرة جدًا هذا العام، ولما لا أن تصبح مرة أخرى اللعبة المحمولة الأكثر مبيعًا في العام 2018.