فريق iFixit يقوم بتفكيك جهاز Apple HomePod، ويقول بأنه من المستحيل إصلاحه

- - حواسيب محمولة - 231 مشاهدة

Apple’s HomePod

قام فريق iFixit بتفكيك العديد من الأجهزة في الماضي، والآن حان الدور بالنسبة للفريق ليقوم بتفكيك مكبر الصوت الذكي Apple HomePod للإطلاع على المكونات الداخلية لهذا الجهاز، فضلا عن معرفة مدى سهولة إصلاحه.

فريق iFixi أوضح لنا بأنه كان بحاجة إلى جهاز نفخ الحرارة لإزالة الشاشة الموجودة في الجزء العلوي والقاعدة المطاطية في الجزء السفلي، والتي يتم تثبيتها بشكل آمن مع الغراء. وبعد ذلك وجد الفريق المزيد من المسامير، ثم المزيد من الغراء، ثم المزيد من المسامير، ثم المزيد من الغراء. وفي إحدى المراحل، قام فريق iFixit بكسر مكبر الصوت HomePod الخاص به عندما كان يحاول إزالة الغراء من السطح مما دفعه في نهاية المطاف إلى إستخدام القاطع، والذي تسبب في بعض الأضرار التي لا يمكن إصلاحها. بعد كل ذلك، تمكن فريق iFixit من الوصول للمكونات الداخلية للجهاز، ولكن في تلك المرحلة أصبح من المستحيل إعادة تجميع الجهاز.

خلاصة القول هي إذا كنت تملك مكبر الصوت الذكي Apple HomePod وكان هناك شيء خاطئ في الجهاز، فالحل الأفضل بالنسبة إليك هو أخذه إلى متجر آبل من أجل إصلاحه، على الرغم من أننا نعتقد بأن شركة آبل ستقوم بإستبداله من أجلك فقط.