تسريبات واقعية جديدة تعطينا لمحة عن التصميم العام للهاتف

- - هواتف محمولة - 8 مشاهدة

Nokia 9

واحد من الهواتف الذكية الجديدة التي من المتوقع أن تكشف عنها شركة HMD Global Oy في وقت لاحق من هذا العام نذكر الهاتف Nokia 9. وبالفعل، لقد حصلنا على العديد من التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف في الفترة الماضية، ولكننا الآن هنا مع صور مسربة جديدة لهذا الهاتف، ولكنها للآسف ليست واضحة جدًا.

ومع ذلك، فهذه الصور لا تزال جيدة بما فيه الكفاية لتؤكد لنا بأن الهاتف Nokia 9 سيضم شاشة منحنية الطرفين على غرار سلسلة هواتف Galaxy S Series الحديثة، وكاميرا خلفية مزدوجة يتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع. وبالعودة إلى الشائعات السابقة، فهي أشارت إلى أن الهاتف Nokia 9 سيضم شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش تمتاز بنسبة العرض على الإرتفاع 18:9، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة 13 ميغابكسل لكل مستشعر. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Nokia 9 سيكون أيضا مقاوما للماء والغبار بفضل شهادة IP67، كما أنه سيفتقر لمنفذ السماعات 3.5mm.

المعلومات المتعلقة بالسعر تشير إلى أن الهاتف Nokia 9 سيكلف ما يعادل 560 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستكلف النسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية ما يعادل 635 دولار أمريكي.