تطبيق Google Gmail Go يصل بدوره إلى متجر Google Play Store

- - تطبيقات و برامج - 13 مشاهدة

android-oreo-header

شركة جوجل لا تزال تواصل إصدار النسخ الخفيفة ” Go ” من التطبيقات الرئيسية الخاصة بها للهواتف الذكية المتدنية التي تضم 1GB من الذاكرة العشوائية أو أقل. وبعد كل من Youtube و Google Gboard و Google Assistant، فقد قامت شركة جوجل الآن بإصدار النسخة الخفيفة من تطبيق البريد الإلكتروني Gmail والتي تحمل إسم Google Gmail Go.

هذا التطبيق متوفر حاليا على متجر Google Play Store، ولكنه متوفر حاليا للتحميل في عدد محدود من البلدان وأيضا للأجهزة المدعومة بنظام الأندرويد 8.1 Oreo فقط. ومع ذلك، فهناك ملف APK الخاص بهذا التطبيق إذا كنت ترغب في تحميله وتثبيته يدويًا على جهازك.

تطبيق Google Gmail Go يقوم تقريبًا بكل شيء يمكنك القيام به بإستخدام تطبيق Gmail العادي. ومع ذلك، فقد تم تصميم تطبيق Gmail Go الجديد لإستخدام الذاكرة العشوائية على نحو أفضل وتحميل الصور عند الطلب. وعندما يقترن مع تطبيق لوحة المفاتيح Google Gboard Go، على سبيل المثال، معدل إستهلاك بيانات الإنترنت سيقل بشكل كبير، على الرغم من أنك لن تكون قادرًا على إدراج جميع الصور المتحركة GIF.

إذا كان تطبيق Google Gmail Go لا يعجبك، فعليك إلغاء تثبيته من متجر Google Play Store بدلا من الإنتقال إلى الإعدادات على هاتفك الذكي.

المصدر.