Sony أجرت ربما تغييرًا على تصميم هاتفها الرائد المقبل في اللحظة الأخيرة

- - هواتف محمولة - 10 مشاهدة

Sony Xperia XZ Premium 987

من المتوقع أن تقوم شركة Sony بالكشف عن هاتفها الرائد الجديد في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية. ومع ذلك، فقد ظهرت وثيقة جديدة تشير إلى أنه يمكن أن تكون الشركة اليابانية قد قامت بإجراء تغيير على تصميم الجهاز في اللحظة الأخيرة. ومن الصعب التأكد الآن مما إذا كان هذا التغيير سيكون كبيرًا لدرجة يجبر الشركة على تأخير موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف أو ما إذا كان هذا التغيير طفيفا ولا يستدعي تأجيل عملية الإعلان الرسمي.

وقد أظهرت رسالة أرسلها شركة Sony إلى لجنة الإتصالات الفدرالية FCC أن الشركة اليابانية طلبت من اللجنة إلغاء جميع الشهادات الممنوحة لجهاز يحمل الإسم الرمزي PY7-00718V بسبب ” تغيير التصميم “. وتضيف الرسالة أيضا بأن هذا الجهاز لم يتم بيعه أو تسويقه في أي بلد مما يعني أنه لم يتم الكشف عنه بعد. وقد تم ربط هذا الإسم الرمزي بالهاتف الرائد المقبل لشركة Sony.

الهاتف الرائد المقبل لشركة Sony سيكون على الأرجح هو Xperia XZ2 والذي تردد في البداية بأنه سيظهر في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 أوائل الشهر الماضي، ولكن من الواضح أن هذا لم يحدث في نهاية المطاف. والآن، يقال بأن هذا الهاتف سيظهر في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 أواخر الشهر الجاري.

لا يمكننا أن نخبركم حاليا عن التغييرات التي أجرتها شركة Sony على تصميم هاتفها الرائد المقبل. ونأمل أن يتم توضيح كل هذا في وقت لاحق من هذا العام عندما يتم إزاحة الستار رسميا عن الجهاز.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا