هواتف محمولة

Galaxy S9+

كما تعلمون جميعا على الأرجح، فمن المقرر أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في اليوم 25 من شهر فبراير الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية، وبالضبط في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده هناك. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم رصد الهاتف +Galaxy S9 في منصة إختبارات الأداء AnTuTu، وبالضبط النسخة المدعومة بالمعالج Snapdragon 845.

وبغض النظر عن المعالج Snapdragon 845، فقد أكدت لنا منصة إختبارات الأداء AnTuTu أيضا بأن الهاتف +Galaxy S9 سيضم كذلك 6GB من الذاكرة العشوائية، و64GB من الذاكرة الداخلية، فضلا عن شاشة واسعة بدقة +Quad HD. وبصرف النظر عن ذلك، فقد إتضح لنا أيضا بفضل التسريب الجديد أن الهاتف +Galaxy S9 سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo.

1

وبالنسبة لبقية المواصفات الأخرى، فقد أوضحت الشائعات والتسريبات السابقة بأن الهاتف +Galaxy S9 سيأتي كذلك مع بطارية بسعة 3500mAh، ومع كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية، فضلا عن قارئ قزحية العين بجانب الكاميرا الأمامية. عموما، لن يتعين علينا الإنتظار لفترة طويلة قبل أن نعرف كل شيء بشكل رسمي حول الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.

المصدر.