شركة Canon ستحول تركيزها على نحو أكبر للكاميرات الخالية المرايا

- - الكاميرات - 9 مشاهدة

canon-eos-m3-01

دون أدنى شك Canon هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة عندما يتعلق الأمر بتصنيع كاميرات DSLR ومعدات التصوير الإحترافية. ألقي نظرة على الأحداث الكبرى، وسوف تجد الكثير من المصورين يستخدمون الكاميرات والمعدات التابعة لهذه الشركة. ولكن هذا مجرد جزء واحد من السوق.

كما يعلم بعضكم على الأرجح، فالكاميرات الخالية من المرايا ( Mirroless ) أصبحت تحظى بشعبية متزايدة جدًا، وخاصة بين المستهلكين الذين لا يريدون تعليق كاميرات DSLR الكبيرة والثقيلة حول أعناقهم. والآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Nikkei Asian Review، فيبدو أن شركة Canon ستبدأ بالتركيز أكثر على سوق الكاميرات الخالية من المرايا.

هذا وفقا لرئيس التسويق في شركة Canon باليابان، السيد Masahiro Sakata والذي قال بأنه ” ينبغي على الشركة طرح المنتجات في الأسواق التي تنمو حتى لو كان هناك بعض الإنخفاض في حجم المبيعات “. وسيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما الذي ستأتي به شركة Canon إلينا، وخاصة أن جهود الشركة اليابانية في سوق الكاميرات الخالية من المرايا لم تكن حقًا قوية بقدر الشركات الأخرى، مثل Sony و Fujifilm.

ومع ذلك، فقد قامت الشركة مؤخرا بإصدار كاميرا خالية من المرايا يمكنها إلتقاط الفيديوهات بدقة 4K، ويقال الآن بأن لدى شركة Canon كاميرا جديدة سوف تستهدف العائلات، مثل الآباء والأمهات الذين يرغبون في إلتقاط الصور لأبنائهم وتوثيق بعض اللحظات العائلة.

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا