Toyota تستثمر مليارات الدولارات في شركة جديدة للسيارات الذاتية القيادة

- - سيارات - 8 مشاهدة

2018-Toyota-C-HR-XLE-Ruby-Flare-Pearl

Toyota هي واحدة من العديد من الشركات التي تستكشف تكنولوجيا السيارات الذاتية القيادة. وأعلنت الشركة العملاقة اليابانية مؤخرًا أنها تتعاون مع إثنين من مورديها لإنشاء شركة جديدة تكرس جهودها لتطوير السيارات الذاتية القيادة. وستقوم شركة Toyota وشركاؤها بإستثمار ما يقرب من 3 مليارات دولار في هذه الشركة والتي سوف تعمل على تطوير ” برامج جودة المنتج ” للسيارات الذاتية القيادة.

وستحصل Toyota Research Institute-Advanced Development على هذا الإستثمار البالغ 2.8 مليار دولار أمريكي لتطوير برامج جودة الإنتاج للسيارات الذاتية القيادة. ومن المقرر أن تحصل شركة Toyota على حصة بنسبة 90 في المئة في الشركة الجديدة.

وبخصوص هذا الموضوع، صرح الرئيس التنفيذي لشركة Toyota Research Institute-Advanced Development، السيد James Kuffner بالقول : تتمثل مهمة هذه الشركة في تسريع تطوير البرمجيات بطريقة أكثر فعالية “. وسوف تبدأ هذه الشركة عملياتها مع 300 موظف، ولكن سيصل عدد موظفي الشركة في نهاية المطاف إلى 1000 موظف.

وبمجرد أن تقوم بإنشاء برنامج متكامل تماما، وإنشاء برنامج لقياس جودة السيارات المستقلة، فإن الهدف بعد ذلك سيكون هو ربط هذا البرنامج مع السيارات الذاتية القيادة التي يتم إنشاؤها من قبل شركة Toyota. والهدف من هذه المبادرة الجديدة هو بالتأكيد تمكين شركة Toyota من تحقيق الإستقلالية الكاملة بشكل أسرع ولكن يبقى أن نرى كم من الوقت ستستغرق هذه الشركة الجديدة لتحقيق هدفها.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا