شركة Porsche مهتمة أيضًا بإنشاء السيارات الطائرة، وفقا لتقرير جديد

- - سيارات - 9 مشاهدة

Porsche Mission E

الشركة الألمانية المتخصصة في صناعة السيارات، Porsche كانت وراء تصنيع بعض من أكثر السيارات إثارة للإعجاب في العالم، ويبدو أن الشركة تريد توسيع أسطولها ليشمل السيارات الطائرة كذلك. وقد تنضم Porsche إلى قائمة طويلة من الشركات التي تفكر في تطوير السيارات الطائرة والتي قد تشكل أساسا العمود الفقري لخدمات سيارات الأجرة الطائرة، ومن بين الشركات الأخرى المهتمة أيضا بإنشاء السيارات الطائرة نذكر Uber و Airbus.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من وكالة الأنباء رويترز، فيبدو أن شركة Porsche المملوكة من قبل شركة Volkswagen تتطلع لتطوير السيارة الطائرة الخاصة بها للتنافس مع منافسيها المحتملين في سوق سيارات الأجرة في المناطق الحضرية وخدمات مشاركة الرحلات.

هذا وفقا لرئيس المبيعات في شركة Porsche، السيد Detlev von Platen الذي قال لمجلة ألمانية بأن شركة Porcshe يمكن أن تقوم بذلك في المستقبل. ووفقا للسيد Detlev von Platen، فقد صرح بالقول : ” هذا منطقي بالفعل. إذا كنت أقود من مصنع Porsche في زوفنهاوسن إلى مطار شتوتغارت، أحتاج إلى نصف ساعة على الأقل، إذا كنت محظوظا. وقال أن الطائرة ستستغرق ثلاث دقائق ونصف فقط “.

وتضيف المجلة بأن خطط شركة Porsche للسيارات الطائرة تتضمن تزويد الركاب بنوع من التحكم في تشغيل السيارة ولكنهم لن يحتاجوا إلى رخصة طيار لأن معظم وظائف السيارة ستكون مستقلة. وبغنى عن القول، قد نضطر إلى الإنتظار لبعض الوقت قبل أن يحدث شيء من هذا القبيل في مصانع Porsche، ولكن من الجميل أن نعرف بأن الشركة تهتم بالفعل بهذا الجزء من سوق السيارات.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا