تقرير جديد ” يؤكد ” بأن شركة آبل تعمل على سماعات لاسلكية جديدة

beats solo2wireless_iphone

تردد بأن شركة آبل تعمل على سماعات لاسلكية جديدة للرأس ستحمل علامتها التجارية وسيتم إصدرها بحلول نهاية هذا العام. وتم الكشف عن هذا الأمر لأول مرة من قبل المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo، ولكن هذا ما تم تأكيده الآن من قبل موقع Bloomberg.

ووفقا لموقع Bloomberg، فقد أوضح بأن شركة آبل تعمل بالفعل على مثل هذه السماعات منذ العام الماضي. وأشار نفس التقرير إلى أن هذا المنتج خضع للمعاينة والمراجعة في العديد من المناسبات، ومن المرجح أن يعاد تصميم هذه السماعات مرة أخرى قبل إطلاقها أو حتى قد تكون ألغيت تماما، وفقا لأشخاص مطلعين على المسألة.

وسوف تتضمن سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة نفس عملية الإقتران الموجودة في سماعات الأذن اللاسلكية AirPods بفضل رقاقة Apple W1 التي تم تصميمها من قبل شركة آبل خصيصا لمنتجاتها الصوتية. وقد نرى نسخة محدثة من هذه الرقاقة في الجيل الثاني من سماعات AirPods، وفي بعض سماعات Beats By Dre الجديدة القادمة في وقت لاحق من هذا العام.

حققت سماعات الأذن اللاسلكية AirPods نجاح كبير، على الرغم من السخرية التي تلقتها هذه السماعات في البداية بسبب تصميمها، وسماعات الرأس اللاسلكية الجديدة قد تلقى نجاح مماثل عندما يتم إصدارها في السوق.

المصدر.

 

مواضيع: