LG تعلن رسميا عن الهاتف LG X4 مع شاشة بحجم 5.3 إنش

- - هواتف محمولة - 21 مشاهدة

LG X4

قامت شركة LG اليوم بإصدار هاتف أندرويد جديد في كوريا الجنوبية يحمل إسم LG X4. هذا الهاتف ينتمي إلى الفئة المتدنية، وهذا ما يفسر لماذا يكلف 297 آلف وون كوري، وهو ما يعادل 275 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

وفيما يخص المواصفات التقنية، فقد ذكرت شركة LG بأن الهاتف LG X4 يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 5.3 إنش وبدقة 720×1280 بكسل، معالج رباعي النوى من فئة Snapdragon 425، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف LG X4 الجديد يضم مستشعر بصمات الأصابع مما يتيح له دعم خدمة الدفع LG Pay، كما أنه يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية، بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS، فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. وإلى جانب كل ذلك، فهذا الهاتف يأتي أيضا بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1.2 Nougat. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف سيكون متوفرًا باللون الأسود والذهبي.

ولحد الآن، ليست هناك أية معلومات حول ما إذا كانت شركة LG تخطط لإصدار الهاتف LG X4 خارج كوريا الجنوبية أم لا، ومتى قد تقوم بذلك في حالة إذا كانت تخطط له.

المصدر.

 

مواضيع: