Xiaomi تريد دخول سوق الهواتف الذكية الأمريكي بحلول نهاية هذا العام أو في أوائل العام 2019

- - هواتف محمولة - 8 مشاهدة

xiaomi mi mix 2

كما تعلمون على الأرجح، فشعبية شركة Xiaomi تتزايد بشكل مذهل في جميع أنحاء العالم بفضل أجهزتها التي تقدم مواصفات تقنية مميزة وبأسعار مغرية. ومع ذلك، فالشركة الصينية كانت نشطة رسميا فقط في عدد محدود من الأسواق في آسيا وأوروبا. ومن بين البلدان الكبرى التي لم تقم شركة Xiaomi بالدخول إليها حتى الآن نجد الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن هذا على وشك أن يتغير في حالة إذا كان التقرير الجديد الذي وردنا اليوم من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية صحيحًا.

ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، السيد Lei Jun، فيبدو أن شركة Xiaomi تتطلع للدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية في نهاية هذا العام أو في أوائل العام 2019. وللآسف، لا توجد لدينا تفاصيل أكثر تحديدًا في الوقت الراهن، ولكن قال بأنه على علم بالعقبات التي تواجهها مثل هذه الخطوة، ومن بينها التكيف مع القوانين والأنظمة الأمريكية وإستيعاب الإحتياجات الخاصة للعملاء الأمريكيين.

وكان لدى شركة Xiaomi متجر إلكتروني في الولايات المتحدة منذ العام 2015، ولكنها تبيع عدد قليل جدًا من المنتجات في هذا المتجر الإلكتروني، مثل الأكسسوارات وأساور اللياقة البدنية. ودخول سوق الهواتف الذكية الأمريكي سيكون منطقيا بالنسبة لشركة Xiaomi، وخاصة عندما تبحث عن سبل جديدة للنمو. ولكن نظرًا لما حدث مؤخرًا لكل من Huawei و ZTE، فهناك إحتمال أن لا يتم بيع هواتف Xiaomi من خلال شركات الإتصالات الأمريكية.

المصدر.