المساعد الرقمي Cortana سيشق طريقها لتطبيق Outlook على منصتي الأندرويد و iOS

- - تطبيقات و برامج - 11 مشاهدة

1987

على الرغم من أنك تقرأ الكثير من الأخبار حول Google Asistant و Alexa، فإن المساعد الرقمي Cortana من شركة مايكروسوفت لا يزال موجودًا أيضًا. وقد زادت الشركة ببطء من إنتشاره من خلال دمجه في أماكن أخرى غير Windows 10، وفي الوقت الراهن يبدو أن Cortana جاهز لمغامرته المقبلة.

المساعد الرقمي Cortana سيشق طريقه على ما يبدو إلى تطبيق Outlook لمنصتي الأندرويد و iOS. وسيسمح ذلك للمستخدمين بالإستماع إلى الرسائل الإلكترونية والرد عليها عن طريق الأوامر الصوتية فقط. وتقوم شركة مايكروسوفت بتطوير هذه الميزة بطريقة تجعل من السهل إستخدامها أثناء القيادة وتوصيلها بالسيارة عن طريق البلوتوث، على سبيل المثال. أنت فقط، إطرح السؤال التالي : ” What’s My Email ” على المساعد الرقمي Cortana أو حتى لقراءة الرسائل من جهات إتصال معينة.

ثم عليك أن تكون قادرًا على الرد أيضا، من خلال إملاء محتوى الرد على المساعد الرقمي Cortana. ويتم حاليا إختبار دمج المساعد الرقمي في تطبيق Outlook لمنصتي الأندرويد و iOS داخليا في شركة مايكروسوفت، وإذا كانت التعليقات إيجابية فإن الميزة ستشق طريقها في نهاية المطاف للإصدارات التجريبية والرسمية من تطبيق Outlook.

المصدر.