Spotify تقوم بمنع النسخ المقرصنة من التطبيق الرسمي الخاص بها

- - تطبيقات و برامج - 7 مشاهدة

spotify

دعونا نواجه الأمر، التطبيقات المقرصنة لا تزال واقعا ومن المرجح أن تكون كذلك لفترة من الوقت. في الواقع، قرصنة التطبيقات ليس أمرًا صعبًا للغاية كما قد تعتقد. في الواقع من السهل قرصنة تطبيقات الأندرويد على سبيل المثال بحيث يمكن العثور على نسخة معدلة من التطبيق الرسمي وتسجيل الدخول بإستخدام حساب مجاني لخداع النظام والإعتقاد بأنك تستخدم حساب مدفوع.

وقد عرفت شركة Spotify أن هناك بعض القراصنة الذين يستخدمون هذه الطريقة منذ فترة. ولكنها إختارت تركهم يستمتعون بذلك لفترة، ولكنها قررت الآن إرسال رسالة إلكترونية للمستخدمين تخبرهم فيها عن ” وجود نشاط غير طبيعي ” على هذه التطبيقات المعدلة التي كانوا يستخدمونها وطمأنتهم أن حساباتهم لا تزال آمنة.

هذه الرسالة الإلكترونية تعد صفعة لمستخدمي النسخ المعدلة من تطبيق Spotify. ومن أجل إستعادة الوصول إلى خدمة Spotify تطلب الشركة من المستخدمين في هذه الرسالة الإلكترونية إلغاء أي نسخة معدلة من التطبيق وتحميل النسخة الرسمية من متجر Google Play Store.

وبالإضافة إلى ذلك، إذا كشفت شركة Spotify عن تكرار إستخدام التطبيقات غير المصرح بها والتي تنتهك أحكام وشروط الخدمة، فإنها ستقوم مباشرة بتعليق حسابك أو إلغاؤه تماما. ووفقا لموقع Torrent Freak، فالمستخدمين الذين توصلوا بالرسالة الإلكترونية التحذيرية من شركة Spotify يقولون بأن تطبيقاتهم توقفت عن العمل في حين يقول البعض بأن تطبيقاتهم المعدلة لا تزال تعمل. أولئك الذين كانوا يستثمرون بكثافة في ” النسخة المجانية ” من النسخة المدفوعة سيتوجب عليهم قريبًا دفع رسوم شهرية مثل البقية لمواصلة الإستمتاع بالميزات والخدمات التي توفرها الخطة المدفوعة.

المصدر.

مواضيع: