سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Honor 7C في اليوم 12 مارس

- - هواتف محمولة - 7 مشاهدة

Honor 9 Lite

تم رصد الهاتف Honor 7C في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA في شهر فبراير الماضي، وهو الآن في طريقه ليصبح رسميا، واليوم وجدنا بالضبط متى سيحدث ذلك. في الواقع، لقد قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بنشر صورة تشويقية على الشبكات الإجتماعية الصينية.

هذه الصورة التشويقية تقول بأنه ينبغي علينا أن نتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Honor 7C في اليوم 12 من شهر مارس الجاري، مع شاشة بحجم 5.99 إنش، ومع ثلاثة منافذ تضم شريحتي SIM وبطاقة MicroSD واحدة، كما أنه سيفتخر بكاميرا مزدوجة.

ووفقا للمعلومات المدرجة في موقع TENAA، فالهاتف Honor 7C سيضم شاشة واسعة بدقة 1440×720 بكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فسوف يصل هذا الهاتف كذلك مع 3GB أو 4GB من الذاكرة العشوائية، ومع 32GB من الذاكرة الداخلية.

الهاتف Honor 7C سيأتي كذلك مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة EMUI 8.0، وسيضم بطارية بسعة 2900mAh، كما أنه سيكون متوفرًا بثلاثة ألوان مختلفة على الأقل تشمل الذهبي والأزرق والأسود. وعندما يصل إلى أوروبا، فينبغي أن يكلف حوالي 200 يورو.

المصدر.

 

مواضيع: