فيديو يعرض لنا أداء iPhone 6S قبل وبعد إستبدال البطارية

- - هواتف محمولة - 8 مشاهدة

Apple iphone 6 Plus

وفقا لشركة آبل، فهي تقول بأن السبب الذي دفعها لإبطاء سرعة هواتف iPhone القديمة المزودة بالبطاريات المتدهورة كان هو قلقها من أن يعاني المستخدمين من الإنطفاء العشوائي لهواتفهم الذكية. ولكن هذا تسبب في جعل هواتف iPhone أبطأ كلما تدهورت حالة البطارية على هذه الأجهزة.

ومع ذلك، قررت شركة آبل إطلاق برنامج إستبدال البطارية كشكل من أشكال الإعتذار وإذا كنت تتساءل عما إذا يجب أن تشارك في ذلك، فربما عليك مشاهدة الفيديو أعلاه والذي تم نشره من قبل اليوتيوبر Bennett Sorbo والذي يقوم فيه بمقارنة أداء iPhone 6S قبل وبعد إستبدال البطارية. إستنادا إلى ما يمكننا أن نراه، فالفرق هو مثل الليل والنهار.

التطبيقات والمواقع الإلكترونية أصبحت تحمل بسرعة أكبر بكثير، وعلى الرغم من أنها مسألة ثواني فقط، فمع مرور الوقت وعلى مدى اليوم، فإن هذا سيجعل تجربة المستخدم محبطة بشكل عام. وهذا ما تم إثباته في هذا الفيديو حيث إستغرق iPhone 6S المزود بالبطارية القديمة 1 دقيقة و 12 ثانية أطول لإكمال نفس الدائرة من التطبيقات والمواقع مقارنة مع iPhone 6S المزود بالبطارية الجديدة.

لاحظ أنه حتى لو لم تقم بإستبدال بطارية iPhone الخاص بك، فمن المتوقع أن يسمح تحديث iOS 11.3 القادم للمستخدمين بتعطيل خيار خنق سرعة المعالج، على الرغم من أن هذا الأمر سيؤدي بك على الأرجح في نهاية المطافة إلى خطر الإنطفاء العشوائي بناء على مدى سوء حالة بطارية جهازك.

مواضيع: