متجر في ماليزيا يضطر لإلغاء عرض مغري لعشاق iPhone بعد إنقضاض حشد كبير على المتجر

- - الأخبار - 658 مشاهدة

iphone-malaysia

بالنظر إلى أن هواتف iPhone تصبح أكثر تكلفة مع كل إصدار، فليس من المستغرب أن العديد من المستهلكين يتلهفون للحصول على iPhone بسعر أرخص قدر الإمكان. هذا هو السبب في أننا لم نستغرب عندما أعلن متجر Switch في ماليزيا أنه يقدم تخفيضات ضخمة على هواتف iPhone ليظهر بعد ذلك عدد كبير من العملاء أمام المتجر.

ومع ذلك، يبدو أن المتجر لم يتوقع حضور 11 آلف شخص للإستفادة من هذا العرض حيث يقدم المتجر وحدات iPhone 5S بسعر يصل إلى 50$ ولوحيات iPad بسعر 77$. ولكن ما لم يدركه الكثيرون هو أن المتجر لم يكن لديه سوى عدد قليل من الوحدات المتاحة للبيع يتطلع المتجر للتخلص منه. ودفع العدد الكبير للمستهلكين الذين حضروا إلى المتجر إلى إجبار هذا الأخير على إلغاء العرض.

وذلك بسبب الخطر الذي يشكله هذا الحشد الضخم، والذي كما ترون في الصورة أعلاه كان كبيرًا جدًا. وفي صفحته الرسمية على شبكة الفيسبوك، صرح المتجر بالقول : ” نحن آسفون على حدث Demo Clearance Event يوم أمس. لم نكن نتوقع هذا العدد من الزوار. لقد طغى علينا 11 آلف زائر “.

وأضاف المتجر : ” نحن نود أن نشكر عملائنا الذين جاءوا من ولايات أخرى، واستيقظوا في وقت مبكر، وبقوا مستيقظين طوال الليل، وتحدوا حركة المرور ودرجة الحرارة في الليل، وحاولوا بأفضل ما لديهم البقاء في خط في الحدث الخاص بنا. لقد كانت هذه حادثة تعلمنا منها الكثير ونعدكم بأننا سنفعل الكثير بشكل أفضل بكثير. نشكركم على دعمكم “.

المصدر.

مواضيع: