تسريب جديد يكشف لنا عن موضع الكاميرا المزدوجة في الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S

- - هواتف محمولة - 354 مشاهدة

xiaomi mi mix 2

سلسلة هواتف Xiaomi Mi Mix كان تحظى دائمًا بتصميم جميل ولكنها تفتقر إلى بعض الإمكانيات على مستوى الكاميرا، ولكن هذا شيء من شأنه أن يتغير قريبًا. وهناك وعود بأن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S سيأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة، على الرغم من أن الشائعات لا يمكن أن تتفق على موضع الكاميرا الجديدة.

التسريبات السابقة، كانت تعرض لنا الكاميرا المزدوجة في الجزء الأوسط من الواجهة الخلفية للهاتف Xiaomi Mi Mix 2S مع فلاش LED يفصل بين العدستين. ومع ذلك، فقد وردنا الآن تسريب آخر يعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S مع كاميرا خلفية مزدوجة في أعلى الزاوية اليسرى، وهي تبدو مماثلة للكاميرا الخلفية المزدوجة في الهاتف iPhone X.

Xiaomi Mi Mix 2S

بالنظر إلى أن الهاتف Xiaomi Redmi Note 5 Pro جاء مع كاميرا مماثلة وفي نفس الموضع، فنحن نعتقد بأن التسريب الجديد هو الأقرب إلى الواقع، وهذا ما يعني بأن هناك إحتمال كبير أن يأتي الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S أيضا مع كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية في أعلى الزاوية اليسرى. ومع ذلك، هذه الصورة للآسف لا تكشف لنا عن مصير الكاميرا الأمامية مع العلم بأن التسريب السابق كان قد أظهر لنا هذه الكاميرا في قطع صغير موجود في أعلى الزاوية اليمنى للشاشة.

عموما، من المفترض أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S في اليوم 27 من شهر مارس الجاري مع العلم بأن شركة Xiaomi كانت قد أكدت لنا في وقت سابق بأن هذا الهاتف سيضم المعالج Snapdragon 845.

المصدر.