Meizu تؤجل حدث الإعلان الرسمي عن الهاتف Meizu E3 إلى 21 مارس

- - هواتف محمولة - 7 مشاهدة

Meizu E3 87

بعدما قامت شركة Meizu بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Meizu M6S في شهر يناير الماضي، فقد أصبح عشاق هذه العلامة التجارية الصينية ينتظرون بفارغ الصبر أن تقوم الشركة بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Meizu E3 اليوم، ولكن هذا ما لم يتحقق في نهاية المطاف لأن شركة Meizu قامت اليوم بإصدار المزيد من الصور التشويقية لهذا الهاتف تؤكد فيها بأنها ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن Meizu E3 في اليوم 21 من شهر مارس الجاري بدلا من اليوم الموافق لـ 6 مارس.

ووفقا للمعلومات التي سبق وتم رصدها في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA، فقد إتضح لنا منذ فترة بأن هذا الهاتف سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 5.99 إنش وبدقة +Full HD، معالج ثماني النوى بتردد 1.8GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 3300mAh.

وعلاوة على ذلك، فقد إتضح لنا أيضا بأن الهاتف Meizu E3 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل. وإنطلاقا من الصورة الرسمية المسربة لهذا الهاتف، فهي تشير إلى أنه سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الجانب على غرار الهاتف Meizu M6S.

Meizu E3

وكما هو الحال عادة مع هواتف Meizu، فمن المفترض أن يكون الهاتف Meizu E3 كذلك متوفرًا بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل اللون الذهبي والأسود والأزرق. وللآسف، المعلومات المتعلقة بالسعر وموعد توفر هذا الهاتف في السوق لا تزال غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن.

المصدر.

مواضيع: