تقرير جديد يلمح لقدوم الهاتف Huawei Mate 20 في صيف هذا العام

- - هواتف محمولة - 3,722 مشاهدة

huawei-mate-10-pro 654

Huawei تقوم بإطلاق إصدار جديد من سلسلة هواتف Huawei Mate Series في نهاية كل عام وهذا هو السبب في أننا لم نستغرب عندما سمعنا اليوم بأن الهاتف Huawei Mate 20 سيصل في صيف هذا العام. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم من الصين، فهو يقول بأن الهاتف Huawei Mate 20 سيصدر في وقت مبكر عن المتوقع هذا العام. ومع ذلك، فليس هناك في الوقت الراهن ما يؤكد بأن هذا ما سيحدث بالفعل.

هذا التقرير الجديد لمح إلى أن الهاتف اللوحي الرائد المقبل لشركة Huawei لن يحمل إسم Huawei Mate 11 على الرغم من أن الهاتف الحالي يحمل إسم Huawei Mate 10. وبدلا من ذلك، يتوقع أن تقوم شركة Huawei بالإنتقال مباشرة إلى الرقم 20 والذي سيتماشى مع ما ستفعله الشركة مع الهاتف Huawei P20 في وقت لاحق من هذا الشهر.

هذا التقرير لمح كذلك إلى أن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro سيأتيان مع شاشات بحجم يصل إلى 6 إنش، كما أنهما سيأتيان مع المعالج HiSilicon Kirin 980، ومع ما يصل إلى 6GB من الذاكرة العشوائية و256GB من الذاكرة الداخلية. هذين الهاتفين سيضمان كذلك كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل.

خذ بعين الإعتبار أن هذه هي أول إشاعة تتحدث عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro، ويمكن لنا أن نؤكد لكم بأننا سوف نسمع الكثير عن هذين الهاتفين في الأشهر القادمة. ولم تظهر في الوقت الراهن أية أدلة ملموسة تشير إلى أن الشركة الصينية ستطلق هذه الأجهزة قبل الموعد المحدد، لذلك علينا أن ننتظر ونرى كيف ستسير الأمور في نهاية المطاف.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا