تسريب جديد يؤكد لنا قدوم الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S مع كاميرا أمامية في مكان غير مألوف

- - هواتف محمولة - 14 مشاهدة

Xiaomi Mi Mix 2S

تم في الفترة الماضية تسريب بعض الصور تستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S مع كاميرا أمامية في أعلى الزاوية اليمنى ليكون بمقدور الشركة تحرير المزيد من المساحة للشاشة لجعلها خالية من الإطار قدر الإمكان. ومع ذلك، فإن صحة تلك الصورة أصبح موضع تساؤل أمس بعدما تم تسريب صورة أخرى للهاتف Xiaomi Mi Mix 2S تعرض لنا الكاميرا الخلفية المزدوجة لهذا الهاتف في مكان مختلف.

هناك الآن دليل جديد عبارة عن فيديو يؤكد بأن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S سيضم فعلا الكاميرا الأمامية في القطع الصغير الذي سيكون في أعلى الزاوية اليمنى. في الحقيقة، هذا القطع الموجود في الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S هو بنفس حجم أيقونات شريط الحالة تقريبًا.

للآسف، هذا الفيديو الجديد لا يعرض لنا الجزء السفلي من شاشة الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S. ومع ذلك، فقد تم في وقت سابق تسريب فيديو آخر يعرض لنا الجزء السفلي من هذا الهاتف مع شاشة من دون إطار في الأسفل مما دفع شركة Xiaomi لإستخدام نظام إيماءات مماثل لنظام الإيماءات المستخدم في الهاتف iPhone X بدلا من إستخدام أزرار التنقل الإفتراضية على الشاشة.

وبغض النظر عن التصميم، فقد تأكد أيضا أن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S سيضم المعالج Snapdragon 845 وما لا يقل عن 6GB من الذاكرة العشوائية. عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S في اليوم 27 من شهر مارس الجاري بالعاصمة الإقتصادية الصينية شنغهاي.

المصدر.