فيديو يستعرض لنا الهاتف Honor 7C قبيل الإعلان الرسمي

- - هواتف محمولة - 288 مشاهدة

Honor Logo

أسبوع واحد هو الذي يفصلنا عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Honor 7C مع العلم بأنه من المقرر أن تقوم العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف في اليوم 12 من شهر مارس الجاري. وحتى ذلك الحين، فقد ظهر اليوم فيديو جديد طويل نسبيا على شبكة الإنترنت يستعرض لنا الهاتف Honor 7C.

في هذا الفيديو يتم إستعراض خاصية الفتح عن طريق الوجه Face Unlock في الهاتف Honor 7C، والكاميرا الخلفية المزدوجة التي تضم مستشعرين بدقة 13 ميغابكسل و20 ميغابكسل، فضلا عن الشاشة الواسعة التي تمتاز بحجم 5.99 إنش وبدقة 720×1440 بكسل. وبغض النظر عن ذلك، فقد تم مشاهدة النسخة السوداء والزرقاء من الهاتف Honor 7C في الفيديو، ولكن ينبغي أن تكون هناك أيضا النسخة الذهبية والنسخة الوردية من هذا الهاتف.

وكما يمكنك أن تتوقع، فمن المفترض أن يتم إصدار الهاتف Honor 7C بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة EMUI 8.0. وبصرف النظر عن ذلك، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Honor 7C كذلك مع معالج ثماني النوى بتردد 1.8Ghz، ومع ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، وبطارية بسعة 2900mAh.

المصدر.

 

مواضيع: