آبل قد تقوم بإصدار نسخة أرخص من مكبر الصوت الذكي HomePod هذا العام

Apple HomePod 2

HomePod هو مكبر الصوت الذكي الأول من شركة آبل مع العلم بأنه يأتي مع المساعد الرقمي Siri. في الواقع، هذا الجهاز لا يختفي بسرعة من رفوف المتاجر، ومن بين الأسباب وراء ذلك هو السعر الذي يعد أعلى بالمقارنة مع مكبرات الصوت الذكية المقدمة من قبل الشركات المنافسة على الرغم من أن HomePod يقدم تجربة صوتية أحسن. وعلى الرغم من أن شركة آبل لم تلمح إلى أي شيء من هذا النوع حتى الآن، إلا أن هناك تقريرًا جديدًا يقول بأن شركة آبل ستقوم بإطلاق نسخة أرخص من جهاز HomePod في وقت لاحق من هذا العام.

ذكرت صحيفة Economic Daily News التايوانية بأن شركة آبل ستقوم بإصدار نسخة جديدة من مكبر الصوت الذكي HomePod في وقت لاحق من هذا العام سيتم تسعيرها بسعر أقل من جهاز HomePod الحالي. ومن المتوقع أن تكلف النسخة الجديدة ما بين 150$ و 200$ وستستهدف العملاء الذين يريدون مكبر ذكي للصوت صغير الحجم، وليس الكثير من الميزات.

لا يعتبر HomePod الجديد المنتج الأرخص الوحيد الذي يتوقع أن تعلن عنه شركة آبل في الأشهر القادمة، فهناك تقرير آخر صدر مؤخرًا يقول بأن لدى الشركة نسخة أرخص من MacBook Air سيتم إصدارها في الأشهر القليلة المقبلة. وللآسف، التقرير الجديد لا يكشف لنا عن الطريقة التي تعتزم بها شركة آبل جعل HomePod الجديد أرخص، وما هي الميزات التي قد تستغني عنها الشركة في الجهاز الجديد.

في حالة إذا كانت شركة آبل ستقوم فعلا بإصدار نسخة جديدة من مكبر الصوت الذكي HomePod بسعر أرخص، فلا شك أن الشركة ستقوم بإجراء بعض التغييرات الرئيسية عليه لخفض السعر من 349$ إلى 200$ أو حتى أقل. وبغنى عن القول، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن، وبالتالي فليس هناك ما يؤكد بأن هذا ما ستقوم به شركة آبل فعلا.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا