التحديث الرئيسي المقبل لنظام الويندوز 10 قد يحمل إسم ” Spring Creators Update “

- - أنظمة تشغيل - 9 مشاهدة

Dell XPS 13

في حال إذا كنت تتساءل عما سوف تطلقه شركة مايكروسوفت على التحديث الرئيسي المقبل لنظام Windows 10، فهناك تقرير جديد يقترح بأن التحديث الرئيسي المقبل سيحمل إسم ” Spring Creators Update “. وبالتالي، هذا يعني بأن شركة مايكروسوفت سوف تعيد إستخدام اللاحقة ” Creators Update ” مما يلمح إلى أن هذا التحديث الجديد سيجلب معه بعض الميزات الجديدة التي تستهدف المبدعين والمصممين ومنشئي المحتوى. ولم تكشف لنا شركة مايكروسوفت حتى الآن عن إسم التحديث الرئيسي المقبل لنظام Windows 10، ولكن هناك أدلة ظرفية تؤكد نوعا ما بأن ” Spring Creators Update ” سيكون هو التحديث الرئيسي المقبل لنظام Windows 10.

تم إطلاق أول تحديث Creators Update من قبل شركة مايكروسوفت في ربيع العام 2017. وقامت الشركة بعد ذلك بإصدار تحديث Fall Creators Update في أواخر العام الماضي. ويمكنك معرفة السبب في أنه ليس من المستغرب أن ترى لماذا تخطط شركة مايكروسوفت لمواصلة إستخدام هذا الإسم.

تم رصد تحديث ” Windows 10 Spring Creators Update ” لأول مرة في منشور على المدونة الرسمية التابعة لشركة مايكروسوفت منذ بضعة أشهر، ولكن الشركة لم تشر إليه أبدًا على أنه الإسم الرسمي لتحديثها الرئيسي المقبل. ومع ذلك، فقد تم رصد بعض الإشارات إلى تحديث Windows 10 Spring Creators Update في نظام Windows 10 نفسه.

من المتوقع أن تقوم الشركة بإصدار تحديث Windows 10 Spring Creators Update في الشهر المقبل مع العديد من الميزات الجديدة مثل دعم HDR و Timeline. وكان من المفترض في الأصل إطلاق ميزة Timeline في العام الماضي ولكن تم تأجيلها. التحديث الجديد سيجلب معه أيضا بعض التعديلات لواجهة المستخدم.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا