الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يحصلان على أول تحديث لهما

- - هواتف محمولة - 17 مشاهدة

galaxy S9

الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 وصلا للتو إلى أيدي الأشخاص الأوائل الذين قاموا بطلبهما بشكل مسبق. والآن، إتضح أن شركة سامسونج قامت فعلا بإصدار أول تحديث لهذين الهاتفين، وهذا ما يعني بأنه ينبغي عليك توقع الحصول على إشعار بوجود تحديث جديد بمجرد أن تقوم بتشغيل الهاتف Galaxy S9 أو +Galaxy S9 الخاص بك.

هذا التحديث ليس كبيرًا، ولكنه يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر مارس فضلا عن بعض التحسينات والإصلاحات، وهذا ما يعني بأنه يجلب معه الإصلاحات لمجموعة من الثغرات الأمنية الموجودة في نظام الأندرويد بصفة عامة والبرمجيات الخاصة بشركة سامسونج بصفة خاصة. وهذا التحديث متوفر حاليا للتحميل في ألمانيا، ولكن ينبغي أن يصل للمزيد من المناطق في قادم الساعات والأيام.

هذا التحديث يبلغ حجمه 242 ميغابايت، وبعد أن تقوم بتحميله وتثبيته، فسوف يقوم بترقية بنية النظام إلى الإصدار G960FXXU1ARC5 في الهاتف Galaxy S9، وإلى الإصدار G965FXXU1ARC5 في الهاتف +Galaxy S9. ويمكنك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك من خلال الذهاب إلى خيار Settings ثم إلى خيار Software Update في حالة إذا لم تتلقى الإشعار الخاص بالتحديث حتى الآن. وخذ بعين الإعتبار أنه يمكنك أيضا تثبيت التحديث من خلال برنامج Samsung Smart Switch إذا كنت لا تمانع ذلك.

المصدر.